متى ننطق حرف C كيه أو سي في اللغة الانجليزية



متى ننطق حرف C  كيه أو سي في اللغة الانجليزية


نطق حرف C في اللغة الإنجليزية للأستاذ إسلام نمور :-

سنتناول في هذه المقالة شرح نطق حرف C في اللغة الإنجليزية من كتاب pdf - بي دي إف - " احتراف قواعد اللغة الإنجليزية من الصفر " للأستاذ إسلام نمور .
قام الأستاذ إسلام نمور بشرح و توضيح قواعد الإنجليزية في كتابه " احتراف قواعد اللغة الإنجليزية من الصفر " مستخدماً اللغة العربية لتصبح عملية تعلم اللغة الإنجليزية أسهل و أبسط بالنسبة للمتعلمين خاصة المبتدئين في تعلم اللغة الإنجيزية و هي نقطة مهمة جداً حيث تميز الكتاب من بين كتب تعلم الإنجليزية الموجودة بصيغة pdf - بي دي إف – فما يميز سلسلة كتب pdf للأستاذ إسلام نمور أنها مشروحة باللغة العربية و قد أرفق الأستاذ إسلام نمور العديد من التمارين بعد كل قاعدة مما يمكنك كمتعلم من تطبيق ما تعلمته من الدرس و أيضاً أرفق أسفل التمارين الإجابات الخاصة بها لتقوم بتصحيح إجاباتك بنفسك و تعرف ما هي أخطاءك في الحل و كل ذلك في سلسلة كتب pdf متاحة مجاناً لكل المتعلمين مما يوفر لك وجود كورس كامل متكامل معك دائماً على هيئة كتب تعلم الإنجليزية بصيغة pdf – بي دي إف – للأستاذ إسلام نمور.

هذا الدرس واحد من دروس المحادثة التى قام الأستاذ إسلام نمور بها ، فكثير منا يعرف كيف يقرأ الإنجليزية و لكن قراءتنا غير صحيحة فهناك حروف لها نطق خاص و هناك حالات معينة لنطق الحرف بهذا الشكل أم بذاك الشكل و لذلك إهتم الأستاذ إسلام بهذه النقاط المهمة و قام بتسجيل فيديوهات الشرح التي يوضح بها طريقة نطق هذه الحروف و أنصح بمشاهدة هذه الفيديوهات عوضا عن قراءة الدرس لأن الفيديو اعم و أشمل من المقالة و لأن النطيق و الأمثلة أوضح في الفيديو . نتمنى لكم مشاهدة ممتعة و إستفادة عالية .

و الآن متي يتم لفظ حرف الـ ( c ) سي أو كيه ؟
هناك حالتان لنطق حرف الـ C فهناك حالة ينطق بها الحرف سي و هناك حالة ينطق بها الحرف كيه
الحالة الأولى 
1. عندما يأتي بعد الحرف C  أحد هذه الحروف 
E , y , I  يتم لفظه سي مثل كلمة : 
Facebook
هنا أتي بعد حرف c حرف e و هو أحد مجموعة الحروف e , y , i
الحالة الثانية
2. إذا جاء حرف الـ C متبوع بأى حرف أخر غير مجموغة الحروف التى تحدثنا عنها بالأعلي فإنه ينطق كيه مثل الكلمات الآتية :
Cat 
جاء بعد حرف الـ C حرف الـA ليصبح نطق الحرف C كيه و يكون نطق الكلمة (كات)
أمثلة أخرى :
Car 
Cook
Click

إلي هنا نكون قد أنتهينا من درس اليوم .
لمراجعة الدرس بشرح الأستاذ إسلام نمور قم بتحميل سلسلة كتب تعلم الأنجليزية - كتب pdf - " احتراف قواعد اللغة الإنجليزية من الصفر " و نحن واثقين أن كتبنا من أفضل كتب تعلم الإنجليزية.
لمزيد من الدروس زوروا موقعنا علي 

مشاهدة طيبة




تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال