أسس و قواعد اللغة الانجليزية - PDF


أسس و قواعد اللغة الانجليزية PDF للأستاذ إسلام نمور :-

الأستاذ إسلام نمور هو معلم لغة إنجليزية من الأردن ، تخرج من كلية الآداب قسم اللغة الأنجليزية و هو مؤلف كتب "احتراف قواعد اللغة الأنجليزية من الصفر " ونقدم لكم كورس كامل للغة الإنجليزية المشروح باللغة العربية للأستاذ إسلام نمور الذي قام بتأليف كتاب " احتراف قواعد اللغة الانجليزية من الصفر " و هي كتب تعلم الأنجليزية و هي عبارة عن مجوعة كتب pdf متوفرة على موقعنا مجانا للجميع .
قام الأستاذ إسلام نمور بتأليف كتاب pdf – بي دي إف – " احتراف قواعد اللغة الانجليزية من الصفر " باللغة العربية يشرح فيه قواعد اللغة الأنجليزية بشكل مبسط يسهل به على المتعلم فهم القواعد و دروس الأنجليزية بشكل عام ، بالأضافة إلى موجود الكثير من الأمثلة لتمكنك من الفهم بشكل أكبر ، أيضا أضاف الاستاذ إسلام نمور الكثير من الأسئلة و التدريبات التى تأتي في كتبه – بي دي إف – pdf بعد كل قاعدة و ذلك ليمكنك من التدرب على ما تعلمته و فهمته ، و لم يرفق الأستاذ إسلام الأسئلة فقط حيث أن أرفاق الأسئلة دون الأجابات يعرضك لأحتمالية أن تجيب على سؤال بأجابة خاطئة لذلك تلافيا لهذه النقطة أرفق الأستاذ إسلام نمور أجابات الأسئلة بعد كل سؤال لتصحح أجاباتك لنفسك .
يتوفر على موقعنا أكثر من 70 درس لقواعد اللغة الأنجليزية و المحادثة و طريقة الأجابات على الأسئلة في الأمتحان و طريقة كتابة الفقرات باللغة الأنجليزية فقط قم بزيارة الموقع للتعلم اللغة الأنجليزية ، فالآن لا يوجد ما يقف أمامك كعائق عن تعلم اللغة الأنجليزية.
و هناك خدمات عديدة على موقع الأستاذ إسلام نمور حيث أنه قام بشرح كل هذه الدروس في فيديوهات فستجد مع كل درس الفيديو الذي يشرح فيه الأستاذ إسلام نمور القاعدة و أيضا هناك خدمات تعلم المحادثة و ذلك بفيديوهات تعلم المحادثة أيضا التى سجلها الأستاذ إسلام نمور.
تتعدد دروس الأستاذ إسلام نمور على الموقع و هى :
1. الحروف الابجدية
2. اللفظ و الاملاء و الهجاء
3. الضمائر
4. أشكال الفعل
5. زمن الماضي المستمر
6. زمن الماضي التام
7. زمن المستقبل البسيط
8. زمن المستقبل المستمر
9. طريقة كتابة فقرة باللغة الأنجليزية
10. طريقة حل القطعة الخارجية
11. طريقة نطق حرف C
12. طريقة نطق حرف R
13. طريقة نطق حرف G
14. سلسلة دروس و تمارين و أجوبة و مراجعات تتكون من 15 درس من كتاب " احتراف قواعد اللغة الانجليزية من الصفر " لمؤلفه الأستاذ إسلام نمور و هي عبارة عن كتب pdf – بي دي إف – كتب تعلم الإنجليزية بدون معلم فقط قم بمشاهدة فيديوهات الأستاذ إسلام نمور
15. حالات على for / since 
16. المحددات
17. أدوات التعريف و التنكير
18. حروف الجر
19. شرح there is  و there are
20. إستعمال used to / be used to
21. الأسئلة الذيلية
22. المباشر و غير المباشر
23. حالات if  الشرطية
24. المقارنة و التفضيل
25. شبه جمل الوصل
26. ضمائر الأشارة
27. ضمائر الفاعل
نتمني أن تقوموا بمتابعتنا على موقعنا و على صفحتنا على الفيسبوك
و لتنزيل كتاب تعلم الأنجليزية pdf – بي دي أف – " احتراف قواعد اللغة الانجليزية من الصفر " المتوفر بصيغة كتب pdf مجانا قم بزيارة موقعنا على

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال