لفظ حرف R في اللغة الإنجليزية



لفظ حرف R في اللغة الإنجليزية


كيف تلفظ حرف R في اللغة الانجليزية للأستاذ إسلام نمور :-

درس اليوم عن كيف تلفظ حرف R في اللغة الانجليزية من سلسلة كتب تعلم الإنجليزية كتب pdf - بي دي إف - " احتراف قواعد اللغة الإنجليزية من الصفر " للأستاذ إسلام نمور. ذكرنا من قبل أن هناك العديد من المميزات التي تجعل من كتبنا هي الأفضل من بين كتب تعلم الإنجليزية المتوفرة بصيغة pdf و أردنا أن نذكرها للزائرين الجدد لموقعنا و هى أن سلسلة كتب pdf " احتراف قواعد اللغة الإنجليزية من الصفر " مشروحة باللغة العربية مما يسهل على المتعلم عملية الفهم و يتميز شرح الأستاذ نمور بالبساطة و السلاسة و ذلك يعطي ميزة وصول المعلومة بسهولة و بدقة عالية و أيضا أرفق الأستاذ إسلام نمور بعض الأسئلة خلف كل قاعدة لتقوم بتطبيق ما تعلمته في هذه القاعدة كما أضاف الأستاذ إسلام نمور حلول هذه الأسئلة ليصبح لديك معلم لغة إنجليزية فى بيتك و كل هذا متاح مجانا على موقعنا في كتب pdf - بي دي إف - فأصبح الآن من السهل تنزيل كتاب بصيغة pdf - بي دي إف - لتتعلم منه .

هذا الدرس هو واحد من دروس المحادثة للأستاذ إسلام نمور .
في هذا الدرس قام الأستاذ إسلام نمور بشرح كيفية نطق حرف الـ R ولكن لا يمكن كتابة وقد فرق الأستاذ إسلام بين حرف الراء في اللغة العربية وحرف الـ R في اللغة الإنجليزية فمعظمنا ينطق حرف R كأنه حرف راء ولكن هذا خطأ فحرف الR أخف نطقا من حرف الراء في اللغة العربية ولكن يجب عليك لمعرفة طريقة نطقه أن تشاهد الفيديو لتعرف نطق حرف الR ولنري الأمثلة التي شرحها الأستاذ إسلام نمور.

كما أن هناك نطق آخر لحرف الـ R إذا جاءت بعد حرف الT وحرف الD 
فنلاحظ :-
عند نطقنا لأي كلمة من الكلمات التي تأتي بها حرف الـ R بعد حرف الT أو حرف الD نجد خروج حرف ش(SH) اثناء النطق مثل:
TRY
لا تنطق تراي ولكن تنطق تشراي وكأنها مكتوبة هكذا  chry . 
كذلك كلمة 
Drive
لا تنطق درايف ولكن تنطق دشرايف ولكن حرف ال(ش) هنا يظهر اخف من كلمة Try 
ونؤكد أنه يجب عليك مشاهدة الفيديو حتي تري شرح الأستاذ إسلام لنطق حرف الR فهو أعطي الأمثلة وشرح مخرج حرف الR من الفم واللسان.

إلي هنا نكون قد إنتهينا من كيف تلفظ حرف R في اللغة الانجليزية
كان درسنا اليوم عن كيف تلفظ حرف R في اللغة الانجليزية ، من سلسلة كتب تعلم الانجليزية pdf " احتراف قواعد اللغة الانجليزية من الصفر " 
للمزيد زوروا موقعنا علي

مشاهدة طيبة



تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال